محطة متحف الكفيل استراحة ثقافية ..

شارك متحف الكفيل للنفائس والمخطوطات التابع للعتبة العباسية المقدسة بمعرض ضمن فعاليات محطات فتية الكفيل الوطني الثالث ايمانا منه في إيصال رسالته الى اكبر عدد ممكن من الزائرين لغرض نشر وزيادة الوعي الثقافي للتراث والحفاظ عليه والتعريف بمقتنياته المتحفية والتطور المستمر بجميع مفاصله .
فقد ابدى الزائرون اعجابهم الشديد بما شاهدوه من معروضات المتحف وطريقة العرض , وقد أشادوا بالدور الكبير لمتحف الكفيل في دعم التراث والحفاظ عليه عن طريق صيانة وحفظ المقتنيات وعرضها للزائرين
وقد زار المعرض شخصيات كثيرة منها الدينية والاكاديمية كسماحة السيد رياض الحكيم الذي ابدى اعجابه بما رأى من معروضات " ليصرح " ان برنامج وانشطة فتية الكفيل ومنها غرفة النفائس خلال مسيرة الأربعين تمثل خطوة رائدة يؤمل ان تتطور وتوتي ثمارها على الصعيد الاجتماعي العام ,داعيا الباري تعالى ان يبارك فيها ويوفق القائمين عليها للمزيد من العطاء . والله سبحانه هو ولي التوفيق ".
كذلك زيارة الأستاذ الدكتور ميثم حميد القنبر المساعد العلمي لجامعة العميد الذي صرح " لقد انبهرت بما وجدته من ترتيب وامكانيات ومواد اثرية محفوظة في متحف العتبة العباسية فأسال الله لهم التوفيق في ما يقومون به من اعمال رائعة ومبهرة ".
ويذكر ان متحف الكفيل قد شارك في العديد من المعارض الدينية والاكاديمية .. ٳ.ف.
#العتبة_العباسية_المقدسة
#متحف_الكفيل
#شعبة_الٳعلام_المتحفي